معاينة
.::...::. مبروك لكل مصر الانتصار على الظلم والفساد .::...::. نبارك لكل الناجحين فى كل المراحل .::...::. لكِ اللهُ يا مصرُ .::...::. معا لتدعيم اقتصاد بلادنا .::...::.


إعلان نتائج امتحانات الكادر بعد أيام


أوضح الدكتور محمود عابدين رئيس الأكاديمية المهنية للمعلم، أن القائمين بأعمال اختبارات تعيين المعلمين المساعدين فى وظيفة "معلم" أنهوا مراجعة النتائج ورصد الدرجات للمرة السادسة، مبرراً مراجعة النتائج 6 مرات برغبة الأكاديمية فى التحقق من مطابقة بيانات المعلمين المساعدين المسجَّلة على أوراق الإجابات بنظيرتها الموجودة بملفاتهم بالأكاديمية.

وأكد عابدين، أن الأكاديمية ستعلن النتائج على موقعها الإلكترونى خلال أيام قليلة بعد اعتمادها من الدكتور أحمد زكى بدر الوزير الجديد للتربية والتعليم، رافضاً تحديد موعد نهائى لإعلانها أو الكشف عن المؤشرات الأولية لنسب النجاح.

من جهتها حجبت الأكاديمية المهنية للمعلم، التابعة لوزارة التربية والتعليم، نتائج اختبارات الكادر للمعلمين المساعدين الذين تخلَّفوا حتى الآن عن تسليم أصول مستنداتهم للأكاديمية المهنية للمعلم رغم خوضهم اختبارات التعيين على درجة "معلم" فى 20 نوفمبر الماضى، وأوضحت أنها ستتيح لهؤلاء المعلمين فرصة التقدُّم بأصول المستندات إلى فروع الأكاديمية حتى الثالثة عصراً من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 2 فبراير المقبل

كانت وزارة التربية والتعليم قد عقدت، فى 20 نوفمبر الماضى، اختبارات للتعيين فى وظيفة "معلم" أولى الدرجات الوظيفية للكادر، وخاضها 89 ألف معلم مساعد منهم 73 ألفاً من التعليم العام و16 ألفاً من التعليم الأزهرى، أدوا امتحاناً فى 4 مواد هى اللغة العربية، والمهارات الأساسية للغة الإنجليزية، والكفاءة التربوية ومادة التخصص، وعُقِدَت الاختبارات داخل مقار كليات التربية بالجامعات باتفاق مع وزارة التعليم العالى.

0 التعليقات:

انصروا غزة " لن تسقطى ابدا "


cursor
للدخول على بريدك بالياهو

Yahoo! ID: Password:

مع تحيات ادارة المنتدى