معاينة
.::...::. مبروك لكل مصر الانتصار على الظلم والفساد .::...::. نبارك لكل الناجحين فى كل المراحل .::...::. لكِ اللهُ يا مصرُ .::...::. معا لتدعيم اقتصاد بلادنا .::...::.


وزير التعليم يخاطب "النحاس" و"غالى" لتعيين 63 ألف معلم


بدرالدكتور أحمد زكى بدر، وزير التربية والتعليم، أرسل خطاباً رسمياً للجهاز المركزى للتنظيم والإدارة يخطره فيه بموافقته على تعيين

63 ألفاً و760 معلما "مساعدا" على درجة "معلم"، ويطلب الحصول على موافقة الجهاز على تثبيتهم وظيفياً بالجهاز الإدارى للدولة.

وأوضح مصدر مسئول بـ"التعليم"، فى تصريحات لليوم السابع، أن "بدر" سيخاطب الدكتور يوسف بطرس غالى، وزير المالية، لإخطاره بضرورة توفير درجات مالية للمعلمين، والذين تخطوا اختبارات "المعلم المساعد" فى نوفمبر 2009 بنجاح، بمجرد تسلمه موافقة الدكتور صفوت النحاس، رئيس "المركزى للتنظيم والإدارة"، على تثبيتهم.

وأضاف المصدر أن "بدر" أرسل خطابه إلى "النحاس" عبر الأكاديمية المهنية للمعلمين، والتى يرأس وزير التعليم مجلس إدارتها، وأكد المصدر أن قرارات التعيين ستصدر لمستحقيها بعد مرور عام على نجاحهم فى الاختبارات، وهو ما يعنى أن المعلمين سيتسلمونها فى نوفمبر المقبل.

وتعليقاً على مطالبات المئات من المعلمين المساعدين لـ"التعليم" بتسليمهم قرارات تعيينهم بمجرد حصولهم على الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلى، شدد المصدر على أن القانون 155 لسنة 2007، والمعروف بـ "قانون الكادر"، ينص على أن يبقى المعلم المساعد 3 سنوات فى درجته قبل أن ينتقل إلى درجة "معلم"، على أن يقضى منهم عامين قبل الاختبار وعام بعده، معتبراً أن الوزارة لم تتأخر فى تعيين الناجحين

0 التعليقات:

انصروا غزة " لن تسقطى ابدا "


cursor
للدخول على بريدك بالياهو

Yahoo! ID: Password:

مع تحيات ادارة المنتدى