معاينة
.::...::. مبروك لكل مصر الانتصار على الظلم والفساد .::...::. نبارك لكل الناجحين فى كل المراحل .::...::. لكِ اللهُ يا مصرُ .::...::. معا لتدعيم اقتصاد بلادنا .::...::.


اعتماد 5 مليارات و550 مليون جنيه..مكافآت الامتحانات

photo
اعتماد 5 مليارات و550 مليون جنيه..مكافآت الامتحانات


انتهت وزارة المالية من اعتماد 5 مليارات و250 مليون جنيه لجميع المديريات التعليمية بالمحافظات وذلك للبدء فورا في صرف مكافآت الامتحانات للمعلمين في موعد أقصاه منتصف يوليو القادم.

و أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن مليونا و200 ألف معلم ومعلمة يستفيدون من هذه المكافآت بواقع 200 يوم من الأجر الأساسي لكل معلم وذلك مقابل المشاركة في أعمال امتحانات النقل.

كان د. أحمد زكي بدر وزير التربية والتعليم قد أصدر تعليماته لجميع مديريات التعليم بالمحافظات بسرعة الانتهاء من إعداد استمارات الصرف خلال الأيام الثلاثة القادمة وقبل 30 يونيه آخر موعد للعمل بالموازنة المالية للعام الحالي.

من جهة أخري رصدت وزارة المالية 300 مليون جنيه مكافآت الشهادات العامة "الثانوية العامة والدبلومات الفنية" ويستفيد من هذه المكافآت 30 ألف معلم ومعلمة ممن شاركوا في أعمال الامتحانات التي تشمل أعمال الكنترولات والنظام والإدارة واللجان الطبية وإعداد وتوزيع الأسئلة وتصحيح أوراق الإجابات وغيرها من أعمال الامتحانات وسيتم الصرف في موعد أقصاه شهر من نهاية الامتحانات


1 التعليقات:

مصرية أحمد يقول...

الله ينور عليك يا أحمد على
والله الله
والله ينور لوزير التربية والتعليم على الاخبار السارة
الاهم سرعة التنفيذمن الاداريين والماليين

انصروا غزة " لن تسقطى ابدا "


cursor
للدخول على بريدك بالياهو

Yahoo! ID: Password:

مع تحيات ادارة المنتدى