معاينة
.::...::. مبروك لكل مصر الانتصار على الظلم والفساد .::...::. نبارك لكل الناجحين فى كل المراحل .::...::. لكِ اللهُ يا مصرُ .::...::. معا لتدعيم اقتصاد بلادنا .::...::.


وداعا يا فاطمة

ربنا يستر

أول إصابة بين تلاميذ الإسكندريةأول إصابة بين تلاميذ الإسكندرية














تفقد اللواء عادل لبيب محافظ الإسكندرية اليوم مدرسة الشيماء الابتدائية المشتركة بمنطقة العصافرة التى شهدت ظهور أول حالة إصابة بأنفلونزا الخنازير حيث أعلنت وزارة الصحة عن إصابة الطالبة فاطمة محمد بالمرض.

وتابع المحافظ الإجراءات التى قامت بها مديرية التربية والتعليم وإدارة المدرسة حيث تقرر إغلاق الفصل الذى ظهرت به الإصابة، مع إعطاء الطلاب 3 أسابيع إجازة على أن تستمر الدراسة بباقى الفصول .

ومن ناحية أخرى قال محمود عطية عضو لجنة التعليم بمجلس الشعب أنه سيتقدم بسؤال عاجل لحاتم الجبلى وزير الصحة، حول الإجراءات التى اتخذتها الوزارة فى التعامل مع المدرسة المصابة.

وأشار إلى أنه لم يتم اتخاذ إجراءات طبية مع الطالبة فى غرفة العزل وتم إعادتها لمنزلها دون توقيع الكشف على باقى طلاب الفصل، أو إجراء مسح شامل للمدرسة للتأكد من سلامة باقى الطلاب.

2 التعليقات:

الأستاذة /رحاب شحاته يقول...

ربنا يرحمنا جميعاويحمينا من كل سؤءولكن أين الحل حنفضل نقول ربنا يستر لحد إمتى لن توجد قرارات حاسمه وأنا ملاحظه كل التركيز على الطالب فين المعلم من ذلك ؟

الأستاذة /رحاب شحاته يقول...

هذه الأبيات عزاء على هذه الطفله التى لا يد لها فيما يحدث
***********************


أُمَّ مثنَّى غشتْكِ رحمةُ الباري

وألهمَ اللهُ صبراً حارثَ الضاري

كذا مثنى وذا قربى وذا رحمٍ

كذا الألى قد بكوها أُمَّ أَحرارِ

يا حارثُ لكَ منا صدقَ تعزيةٍ

فحزنُنا كحريق النارِ في النارِ

حزنٌ قديمٌ حديثٌ لا انقطاعَ لهُ

إلاّ بدحرِ غزاةٍ وانطوا عارِ

انصروا غزة " لن تسقطى ابدا "


cursor
للدخول على بريدك بالياهو

Yahoo! ID: Password:

مع تحيات ادارة المنتدى