معاينة
.::...::. مبروك لكل مصر الانتصار على الظلم والفساد .::...::. نبارك لكل الناجحين فى كل المراحل .::...::. لكِ اللهُ يا مصرُ .::...::. معا لتدعيم اقتصاد بلادنا .::...::.


حوار بين الحق والباطل


حوار بين الحق والباطل

تمشى الباطل يوما مع الحق . فقال الباطل :انا اعلى منك

قال الحق:انا اثبت منك

قال الباطل:انا اقوى منك

قال الحق:انا ابقى منك

قال الباطل:انا معي الاقوياء والمترفين

قال الحق :وكذلك (جعلنا في كل قرية اكابر مجرميها ليمكروا فيها وما يمكرون الا بانفسهم وما يشعرون)

قال الباطل:استطيع ان اقتلك الان

قال الحق:ولكن اولادي سيقتلونك ولو بعد حين

فتحدى الباطل الحق وقال:ان عندي من الوسائل ما اغطي به وجهك عن الناس

فاجابه الحق:وعندي من القوة ما اهتك به تغريرك بالناس

قال الباطل:ساظل ملاحقا لك بالاكاذيب حتى تمل

قال الحق:وساهتك سترك الجديد كما فعلت بالقديم

قال الباطل: ساظل ملاحقا لك بالاكاذيب حتى تمل

قال الحق:لا امل مادام للكون عادل وللناس عقول تفكر

قال الباطل:وما اكثر الناس ولو حرصت بمفكرين

قال الحق:وما اكثر دعاتي ولو غضبت بيائسين

قال الباطل:ساقنع الناس جميعا فان سندي ابليس باق الى يوم يبعثون

قال الحق:ولكن ربي الله هو الذي يحكم بين الناس فيما كانوا به يختلفون يوم يكون سندك الاكبر يتلظى في نار جهنم هو واتباعك لما كنتم في الحياة الدنيا تفسدون

0 التعليقات:

انصروا غزة " لن تسقطى ابدا "


cursor
للدخول على بريدك بالياهو

Yahoo! ID: Password:

مع تحيات ادارة المنتدى